زواج#ثم_نهوه

Màu nền
Font chữ
Font size
Chiều cao dòng

#زواج-ثم-نهوة

#البارت 5
مريم… بقيت مدنگة راسي مارفعته ابد اباوع بالكاع واطگطگ اصابع ايديه تقدم عليه كعد يمي
علي…  مبروك بنيتي الله يقدرني واسعدج
مريم..  الله يبارك بيك
علي…  ااخذي راحتج اهلي راحوا والبيت بيتج انتي حرة التصرف كومي بدلي وارتاحي علما يوصل العشه
مريم…  هاا ايي هسه .. اريد اكوم وانزع البدله مااكدر متقيدة وهوة كاعد لو يطلع من الغرفه اكدر اساعد نفسي بس هوة موجود مستحيل اكدر اتحرك خطوة

علي..  سويت نفسي اخابر ع ابو المطعم وعيني عليهه مبين تريد تنزع البدله بس متكدر…  كومي بويه
مريم…  ها وين
علي…  كومي يبعد روحي كومي ..
مريم…  كمت دار وجهي وبدة يفتح بالقيطان مال البدله وايدي اطخ بجسمي صارت عندي قشعريرة وخفت بس خلص باسني بركبتي وابتعد
علي..   روحي للحمام بسرعه .. راحت واني مشتعل نار بس مااريد اسوي شي بدون رضاتهه مااريدهه تكرهني

مريم..  دخلت للحمام نزعت وسبحت وخرت المكياج كله وفتحت شعري احس نفسي استرخيت خلصت بس اباوع ماكو ملابس اليه بقيت بالربع ساعه حايرة

علي…  شسالفتهه هاي تأخرت..  مريم بويه وين صرتي
مريم..  ها اي هسه طالعه بس
علي..  كولي تردين شي
مريم..  بس اريد تراك من يمك انطيني نسيت اخذ
علي…  جا متكولين صار ساعه بالحمام…  هاج هذا
مريم…  اخذته منه بدلت وطلعت كأني بيت اهلي نسيت نفسي عروس
علي…  نعيما
مريم..  ها شكرا
علي..  حضري الاكل بين مااسبح
مريم..  ايي…  حضرت الاكل طلع علي تعشينه
علي..  وديهن بالمطبخ وتعالي
مريم..  وديتهن وفرچت اسناني ورجعت. اطفي الضوة
علي.  ايي طفي بس شنو تنامين بالتراك
مريم..  اي ليش
علي..  مابيه شي بس مو مريح احسه
مريم..  لا عادي والجو بارد
علي..  ياربي هاي كلشي متعرف شلون راح تخلص وياهه..  يلا براحتج تعالي مددي اكيد تعبانه

مريم..  اي ولله كلش تعبانه اريد انام..  رحت مدتت وانطيته ضهري
علي..  مريم
مريم..  ها
علي..  شنو تنامين ترا اليوم احنه عرسان تعرفين يعني شنو
مريم..  واذا يعني شنو العرس وخلص شكو بعد
علي... يعني برأيج هاي هيه هيج ويتم العرس
مريم..  ايي جا شنو
علي…  مريم اكعدي وفتحي الضوة
مريم…  شفته يحجي بحدة خفت كمت فتحت الضوة
علي…  تعالي يمي
مريم…  كعدت يمه بس الخوف ماخذني
علي..  اسمعي الي راح احجي كلش زين وخليه ترچيه بأذنج
مريم..  اي اسمعك
علي…  شوفي اني وياج خلص مو مثل قبل شيلي المستحه والتقيد طول فترة خطوبتنه ماحجيت وياج كلت بعدهه مامتعودة عليه بس هسه كافي لازم تفتهمين اني صرت رجلج يعني اريد حقي منج مو بس باليل لا بكلشي تقومين بواجبي

مريم…  بقى يحجي واني ساكته بس اريد ابجي حسيت مسؤوليه جبيرة عليه واني مو كدهه
علي..  هسه فهمتي عليه شحجيت
مريم..  ايي
علي..  يلا ارتاحي هسه… مددت بصفي واني مشتعل نار عليهه اريد اتقربلهه بس خايف عليهه بعدهه زغيرة ويمكن متعرف شي
مريم…  نمت وبالي الف فكرة بعدين شلون راح اعيش واتحمل المسؤوليه.. دقايق وحسيته حضني جسمي كزبر ماتحركت بقيت مثل الصنم

علي…  حضنتهه اشو هاي حتى التفس گطعته… حبيبي شو باوعيلي

مريم…  ها
علي.. شبيج
مريم…  مابيه شي
علي…  بديت اتلمس بجسمهه شويه شويه حسيتهه ارتخت وووووو (تم كلشي) مبروك بنيتي
مريم…  ماادري شصار وهيج بدقايق تم كلشي بس جان الالم ماخذني مااكدر اتحرك بس دموعي تصب

علي…  ليش تبجين مريم بويه احجي شبيج
مريم..  الوجع موتني
علي…  كومي سبحي ماي حار هسه ترتاحين
مريم…  كمت واباوع للجرجف عبارة عن قطعه حمرة زدت بالبجي…  راح اموت علي

علي…  ماكو شي بويه عادي كل وحدة هيج تعالي سبحي علما ابدل الفرشه .. بقيت بقلق عليهه ليش هالكد نزفت لا يالله بسلا تأذت
مريم..  سبحت وردت اطلع بس الدم هواي ينزل بقيت ابجي صحت..  عليي

علي..  ها يروح علي كولي
مريم…  مااكدر امشي والدم هواي جاي ينزل

تصويتكم💜💜💜

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen2U.Pro