#ضلم_فضه 𝒅𝒐𝒏'𝒕 𝒃𝒆 𝒔𝒂𝒅. 𝒕𝒉𝒊𝒔

Màu nền
Font chữ
Font size
Chiều cao dòng

#ضلم_فضه 🔞

بارت (2)

𝒅𝒐𝒏'𝒕 𝒃𝒆 𝒔𝒂𝒅.  𝒕𝒉𝒊𝒔 𝒕𝒊𝒎𝒆 𝒘𝒊𝒍𝒍 𝒑𝒂𝒔𝒔.
- ‏لا تكُن حزيناً هذا الوقت سيمضي.

________
زهى : بعد ما زهراء دردمت هيج
باوعت لوسام فكيت عيوني
هو غمزلي كال معليج بيها تحجي وتسكت
صعدت الغرفتي ولحكني وسام
وسام : حاولي تدورين الغرفه زين
زهى : يعني شون
ادورها شبيها ضايعلك شي
وسام : مضايعلي شي
زهى :لعد عل شنو ادور
دنحجي وسمعنه عياط جوه نزلنه نركض
وجان نشوف مهاد وخديجه متكافشات بالمطبخ
يعني مضارب
واكفه داباوع
وطب عمي بندر صاح بيهن
خديجه : شوف بتك شسوي
اريد اعرف اني شمسويتلها وهيج تكرهني
بندر : فضه شكوو
فضه : مكو شي عيوني ابو وسام
تعاركن ع الشغل
خديجه : لامتعاركنه ع الشغل
انتي مره جبيره احجي الحق شوف حجي
بنتك بس تتحارش بيه
كلسع تكول خذيتي ابونه وخذيتي ابونه
بندر : خديجه مهاد روحن للاستقبال قبلي
زهى : وسام اخذني وصعدنه
مخلاني اشوف الباقي
ماشالله شهل مشاكل
صعدت اخذت ملابسي اريد انزل اسبح جوه بالحمام
من نزلت ابنهم مهيب طلع من الغرفه
يباوعلي صفح 😒😒😒
واني محجيت ولاسويت اي رده فعل بقيت ساكته
فضه : وين
زهى : اسبح
طبيت سبحت وطلعت
صعدت لكيت وسام نايم شسالفته شبي هذا
اني مكلت باطل هم حطيت راسي ونمت كعدت هيج المغرب زهراء تدك ع الباب حيل
وسام : ششكووووووو(بصياح)
زهراء : جاكم خطار انزلو
كام وسام بعصبيه فتح الباب بقوه
واذا جايين خطار هيج تدكين الباب
زهراء : مسمعون
وسام : يلا ولي نزلي
-باعت صفح ورجعت نزلت
زهى : 😳😳😳😳
وسام : شبيج
زهى : كلسع دانصدم بشغله
وسام : عندي حجي وياج بعدين هسه خل ننزل للخطار
زهى : تأمر
صدك بدلت وتمكيجت ونزلنه سوه جانن خالاته
جايات وفرحانات ويهلهلن وعدهن بنات هم جايات
تعرفت عليهن كلهن حبابات وبشوشات يسولفن ويضحكن سوو الواجب  وراحو المغرب
اني صعدت الغرفتي بعتباري عروس
واني خايفه ومتوتره لان اكيد ليوم وسام رح يحاول
ياخذني لان البارحه ماتم شي
واهله ينتضرون
وسام : تعاي تعشي حبيبي
زهى : ثواني
بدلت ورشيت عطر ونزلت
فضه : عمه خلي هدوم لباقي لايام لاكلهن تلبسيهن هسه
خديجه : خليها ام وسام شتردين منها عروسه وصغيره
زهى : الخير هواي عمه اذا عتكن عود نبدلهن
وسام : تدلل زهاوي
فضه : من هسه لعد وسام يمه بعد جيبك مينترس
مدام مرتك همها التبدليل واللبس
زهى : عمه اني موهمي التبدليل والبس
فضه : لترادديني عيب عله اخلاقج وسام متحجي
وسام : كافي زهى عيب تراددين امي مره جبيره مثل امج
زهى : 😳😳😳😳😳😳😳😳😳
خديجه : يلا مصار شي استهدو بالرحمن بعدها صغيره متفتهم
زهى : باع هاي الثانيه شتحجي 😳😳😳
سكتت محجيت ولا حرف
حت متعشيت ضليت كالبه خلقتي
وسام : شكوو
زهى : ليش فشلتني كدامهن
وسام : لعد تردين اعارك امي هاي بدايتج هيج تردين عله امي وهسه يلا وخري هيج ارد انام
زهى : صخام بوجهي نصدمت بالزايد من كال انام
😳😳😳😳😳😳😳😳
حته صرت اشك بي انو هو ميكدر ولا راح يسويها
ضليت خايفه ولازمه كلبي ب ايدي
جان عدهم تلفزيون بلاستقبال
نزلت فتحته وكمت اباوع علي بوكتها جان التلفزيون يعزل ب12باليل
اني فتحت التلفزيون ومهاد وزهراء واكفات باب الستقبال يباعن من بعيد
زهى : تعالن كعدن شبيجن هذا فلم مصري حلو
ضلن ساكتات ماحجن شي
فجئه ختفن ثنيناتهن
طب عمي
بندر : شسوين
زهى : هلاعمي والله داباوع تلفزيون
بندر  : صعدي لغرفتج عمي ولسويها بعد عيب عدنه بنات
زهى : شسويت اني
بندر : صعدي هسه عمي
زهى : حاضر تأمر
صعدت وسام نايم رايح بسابع نومه
ياربي شنهاي بدايتها هيج
لعد نهايتها شلون
ضليت افتر بالغرفه نوب نمت
(مرن 6ايام )
او وسام يتهرب مني
مدري شبي يوميه يتخربط باليل ويكوم يتقيأ
وسام : مدورتي الغرفه موراح اموت من الديصير
زهى : شدورها شضايعلك
وسام : لج بابا دوريها خاف بيها سحر
زهى : سحريش يمه منو يسوي
وسام : مادري انتي دوريها وهاهيه
زهى : شون يعني وين ادورها
وسام : قفلي الباب وتعاي
زهى : قفلت الباب
وكمنه ندور مالكينه شي
وسام : استغفرالله ربي
زهى : اجتي السبعه اجوي اهلي
طبعا بيت عيالي مسوو ذاك الغده الزين حته فشلت من اهلي
بالسبعه اهلي سالوني كتلهم كلشي صار
كالو ميخالف تحملي بين متلكون حل وقبل مكو تلفونات يسئلون
خلصت السبعه وصعدت الغرفتي لكيت وسام كاعد ع الجربايه ضايج
زهى : شكو حبيبي
وسام : باجر نروح للكاظم
زهى : شنسوي
وسام : نحاجي سيد  هناك
زهى : ماشي
وسام : حضري نفسج امي وابويه يرحون ويانه
زهى : ليش
وسام : نامي شبعي نوم
زهى : 😳😳😳
حضرت نفسي وسبحت باليل
ونمت كعدت الصبح حضرت نفسي
وتمكيجت
وطلعنه بسيارة عمي
عمي يسوق وعمتي فضه بصفه
وصلنه وزرنه وطلعنه
عمي بندر جان يحجي ويه سيد
واجا حجه ويه وسام واخذ وسام وراح للسيد
ضلو يحجون تقريبا 30دقيقه
واجاني
وسام : يلا تعاي
زهى : وين
اخذني من ايدي ودخلنه لغرفه صايره هناك غرفه مال سيد بيها بس جربايه ومرايه قديمات
زهى : هاي شنو
وسام : لازم اخذج هنا
زهى : ليش موبلبيت

#ضلم_فضه

يتبع........

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen2U.Pro